4-year-old dies in Ajman after getting stuck in washing machine

4-year-old dies in Ajman after getting stuck in washing machine

A four-year-old boy suffocated to death after he was trapped inside a washing machine in his Ajman villa.

The boy was with his grandmother and uncle when the accident occurred.

Police said his mother discovered him inside the washing machine, prompting the uncle to break open the door of the appliance.

They suspect the boy may have climbed into the machine out of curiosity.

View this post on Instagram

وفاة طفل مواطن غرقا داخل غسالة في عجمان توفي طفل مواطن في الرابعة من عمره نتيجة غرقه في غسالة ملابس كهربائية في منطقة الروضة بعجمان. وأفاد المقدم يحيى خلف المطروشي مدير مركز شرطة الحميدية الشامل بشرطة عجمان بورود بلاغ إلى غرفه العمليات يفيد بوجود طفل متوفي داخل غسالة ملابس في منزله الكائن بمنطقة الروضة بعجمان، وعليه تحركت دوريه المركز وجميع الوحدات المختصه في الشرطة والنيابة العامة والطبيب الشرعي بعجمان، واتضح بأن الطفل المتوفي كان في المنزل مع خاله وجدته، وتوجه إلى موقع الغسيل ودخل في المكان المخصص لوضع الملابس في الغسالة مما أدي الي إغلاق باب الغسالة عليه ودورانها بشكل أوتوماتيكي بعد امتلائها بالماء الساخن، ما أثر بوفاته بسبب اختناقه وغرقه بداخلها، وعثرت عليه والدته عند عودتها للمنزل، ثم كسر خاله باب الغساله لإخراجه. ونوه المقدم يحيى خلف إلى أولياء الأمور بضرورة الاهتمام بالأطفال ومراقبتهم، وعدم تركهم بالقرب من المواقع الخطرة في المنزل، ووضع احتياطات الأمان والسلامة تجنبا للعواقب الوخيمة والإصابات والخسائر في الأرواح. وتتقدم القيادة العامة لشرطة عجمان ببالغ الأسى والعزاء لذوي الطفل المتوفي، راجين من الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان. #شرطة_عجمان #وزارة_الداخلية #الشرطة_الاتحادية #الشرطة #حكومة_عجمان #الإمارات ‎‏#ajmanpolice #moiuae #uaepolice #moi #police #ajmangov #uaegov #uae 13/12/2018

A post shared by Ajman Police – شرطة عجمان (@ajmanpolice) on Dec 12, 2018 at 10:52pm PST

The police are reminding parents to keep a closer eye on their children at home.


GET IN TOUCH
SELECT STATION
on air